لغز من هم السبعة الذي خلقهم الله تعالى قبل ادام وذكر بعضهم في القرآن الكريم يموتون واحداً بعد واحد ويرجعون من جديد حتى قيام الساعة لا يتشابهون ولا يأكلون ولا يشربون ولا ينامون ولا يتكلمون يعرفهم كل إنسان المتعلم والجاهل ولا يظهرون في وقت واحد

0 تصويتات
سُئل يناير 15، 2021 في تصنيف ثقافة وعادات وتقاليد بواسطة المعرفة القصوى (1,347,890 نقاط)

ﻣﻦ ﻫﻢ ﺍﻟﺴﺒﻌﺔ ﺍﻟﺬﻱ ﺧﻠﻘﻬﻢ ﺍﻟﻠﻪ تعالى ﻗﺒﻞ ﺁﺩﻡ وذكر بعضهم في القرآن الكريم يموتون ﻭﺍﺣﺪاً ﺑﻌﺪ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﻳﺮﺟﻌﻮﻥ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ ﺣﺘﻰ ﻗﻴﺎﻡ ﺍﻟﺴﺎﻋة ﻻ ﻳﺘﺸﺎﺑﻬﻮن ﻭﻻ ﻳأﻛﻠﻮﻥ ﻭﻻ ﻳﺸﺮﺑﻮﻥ ﻭﻻ ﻳﻨﺎﻣﻮﻥ ﻭﻻ ﻳﺘﻜﻠﻤﻮﻥ ﻳﻌﺮﻓﻬﻢ ﻛﻞﺇﻧﺴﺎﻥاالمتعلم والجاهل ﻭﻻ ﻳﻈﻬﺮﻭﻥ ﻓﻲ ﻭﻗﺖ ﻭﺍﺣﺪ ؟

بكل سرور نقدم للزوار الكرام حلول جميع الألعاب والألغاز الجميلة والتي تعمل على تنشيط الدماغ لما فيها من رموز ومعلومات مفيدة وقيمه وفي هذا المقال نجيب على لغز وهو...

حل لغز من هم السبعة الذي خلقهم الله تعالى قبل أدام وذكر بعضهم في القرآن الكريم يموتون واحداً بعد واحد ويرجعون من جديد حتى قيام الساعة لا يتشابهون ولا ياكلون ولا يشربون ولا ينامون ولا يتكلمون يعرفهم كل إنسان المتعلم والجاهل ولا يظهرون في وقت واحد؟ 


الإجابة :
هي أيام الأسبوع من الجمعة إلى الجمعة. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يناير 15، 2021 بواسطة المعرفة القصوى (1,347,890 نقاط)
الأجابة الصحيحة هي :
ايام الاسبوع من الجمعة إلى الجمعة.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بكم إلى المعرفة القصوى، الذي يقدم لكم حلول كافة المنهج الدراسي للعام 1445 حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...