فيسبوك يفاجئ مستخدميه بالعودة إلى التحديثات القديمة

0 تصويتات
سُئل يوليو 29، 2022 في تصنيف تقنية بواسطة مجهول

فيسبوك يفاجئ مستخدميه بالعودة إلى التحديثات القديمة

 

 

 

نرحب بكافة الزائرين الأعزاء في كل مكان يسر موقع المعرفة القصوى أن يقدم لحضراتكم كافة الأخبار والمعلومات التي تخص المشاهير والمعلومات الثقافة والدينية والألغاز الذكية والألعاب الشيقة ومعاني الأسماء والكلمات وحلول المناهج الدراسية وغيرها. فقط تابعونا على الرابط التالي merfhqsw.

 

 

 

فيسبوك يفاجئ مستخدميه بالعودة إلى التحديثات القديمة 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يوليو 29، 2022 بواسطة مجهول
أعلن تطبيق "فيسبوك" العودة إلى أساسياته القديمة حيث أعاد عمل الصفحة الرئيسية وفق موجز الأخبار الذي يظهر بحسب الترتيب الزمني، ليسهل على المستخدمين مواكبة منشورات أصدقائهم.

فبعد أكثر من عقد على قيام التطبيق المملوك من شركة "ميتا" بتحديث الصفحة الرئيسية لعرض "أهم الأخبار" بدلًا من قائمة مرتبة زمنيًا من منشورات الأصدقاء والصفحات، يستعيد اليوم ميزته القديمة، في خطوة وصفت بأنها تغيير مشابه قام به منافسه الرئيسي "تيك توك" الذي يتمتع بشعبية كبيرة.

وفي التفاصيل التقنية، جعل "فيسبوك" الصفحة الرئيسية تبرز ضمن قسمين، هما "الخلاصات" و"الرئيسية"، أي في الأولى ستظهر منشورات الأصدقاء والصفحات التي يتبعها المستخدم وفقًا لترتيبها الزمني، بينما يتضمن القسم الثاني منشورات مقترحة أمام المستخدم استنادًا إلى خوارزميات معينة تعرض له ما قد يثير اهتمامه.

فقد أعلن مارك زوكربيرغ في منشور يكشف فيه عن الميزة أن "إحدى الميزات الأكثر طلبًا على فيسبوك هي التأكد من عدم تفويت المستخدمين لمنشورات الأصدقاء، لذا فإننا نطلق اليوم خاصية الخلاصات حيث يمكنكم مشاهدة المنشورات من الأصدقاء والمجموعات والصفحات والمزيد بشكل منفصل وبترتيب زمني".

كذلك شرح زوكربيرغ أن تطبيقه سيبقي أيضًا على عرض موجز في الصفحة الرئيسية، "حيث سيوصي محرك الاكتشاف الخاص بنا بالمحتوى الذي نعتقد أنه سيهم المستخدم".

وبالفعل، بدأت علاماتي التبويب الجديدة في الظهور على تطبيق زوكيربيرغ، منذ يوم الخميس في عدد من الدول، على أن يتم طرحها عالميًا خلال الأسبوع المقبل.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 28، 2021 في تصنيف العاب بواسطة المعرفة القصوى (1,347,890 نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 7، 2023 في تصنيف حلول المنهج الدراسي بواسطة ammar (241,090 نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بكم إلى المعرفة القصوى، الذي يقدم لكم حلول كافة المنهج الدراسي للعام 1445 حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...