من هي منال العيسى وما هو حلمها الذي تحقق في حياتها

0 تصويتات
سُئل ديسمبر 6، 2021 في تصنيف مشاهير بواسطة المعرفة القصوى (1,347,890 نقاط)
أعيد الوسم ديسمبر 7، 2021 بواسطة المعرفة القصوى

من هي منال العيسى وما هو حلمها الذي تحقق في حياتها؟

كم عمر الفنانة ممنال العيسى؟

ما ججنسية منال العيسى؟

منال العيسى وتحقيق حلمها؟ ​​​

 

نرحب بكافة الزائرين الأعزاء في كل مكان يسر موقع المعرفة القصوى أن يقدم لحضراتكم كافة الأخبار والمعلومات التي تخص المشاهير والمعلومات الثقافة والدينية والألغاز الذكية والألعاب الشيقة ومعاني الأسماء والكلمات وحلول المناهج الدراسية وغيرها. فقط تابعونا على الرابط التالي merfhqsw

 

من هي منال العيسي وما هو حلمها الذي تحقق في حياتها؟ 

الأسم منال محمد العيسى. تحمل الجنسية السعودية واللبنانية . تبلغ من العمر 31 عام. من ام وأب سعوديان. من مواليد 1989م. تحمل الديانة الإسلامية. حالتها الاجتماعية عازبة. منال العيسى ممثلة ومقدمة برامج إذ تعمل في تقديم برنامج العين في قناة السعودية 24. حاصلة على البكالوريوس في علم النفس. 

 

منال العيسى وتحقيق حلمها؟ 

تصدر اسم الإعلامية منال العيسى في الساعات الأخيرة حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج بشكل عام وذلك بعد ظهورها مع الأمير محمد بن سلمان في صورة سلفي رومانسية جمعتهما. الصورة التي عبر عنها الناشطون بالجراءه التي ابدتها الإعلامية منال رفعه يدها وهي تلتقط صوره بجولها وبجوارها الأمير محمد بن سلمان وهو مبتسم. كان ذلك في مهرجان الفورمولا في حفل جائزة السعودية الكبرى. منال العيسى أعربت عن سعادتها وتحقيق حلمها بهذه الصورة وهي بجوار الملك محمد بن سلمان. وعلقت قائلة "أكبر فخر وأعظم سيلفي في حياتي كلها مع ولي العهد محمد بن سلمان حفظه الله وتحقق حلم حياتي" . 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه ديسمبر 6، 2021 بواسطة المعرفة القصوى (1,347,890 نقاط)
من هي منال العيسى وما هو حلمها الذي تحقق في حياتها؟

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يونيو 18، 2021 في تصنيف مشاهير بواسطة المعرفة القصوى (1,347,890 نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 30، 2019 في تصنيف منوعات بواسطة المعرفة القصوى (1,347,890 نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بكم إلى المعرفة القصوى، الذي يقدم لكم حلول كافة المنهج الدراسي للعام 1445 حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...