أسباب البقع الداكنة على اليدين. وكيف التخلص منها

0 تصويتات
سُئل مايو 30، 2021 في تصنيف صحة بواسطة المعرفة القصوى (1,347,890 نقاط)

أسباب البقع الداكنة على اليدين. وكيف التخلص منها؟ 

 

نرحب بكافة الزائرين الأعزاء في كل مكان يسر موقع المعرفة القصوى أن يقدم لحضراتكم كافة الأخبار والمعلومات التي تخص المشاهير والمعلومات الثقافة والدينية والألغاز الذكية والألعاب الشيقة ومعاني الأسماء والكلمات وحلول المناهج الدراسية وكل أخبار الصحة والجمال. 

 

أسباب البقع الداكنة على اليدين. وكيف التخلص منها؟ 

 

تواجه بعض النساء مشلكة البقع السوداء على الوجه ولكن على اليدين والبشرة أيضاً أسبابها كثيرة منها كثرة تعرّض البشرة لأشعة الشمس، أو تحسّسات تجاه بعض المستحضرات التجميليّة  والعطور المستخدمة أو حتى الحمل. مهما كانت الأسباب، هنالك بعض النصائح التي يمكنك الاستعانة بها للتخفيف من البقع وتجنب تكاثرها وخصوصاً على اليدين إليك التفاصيل. 

مقشر طبيعي إحدى الطرق التي ينصح بها هو التقشير الطبيعي وبإمكانك أن تجربّي خلطة السكر البني مع القليل من العسل أو اللّيمون. قومي بعمليّة التقشير مرتين أسبوعياً وستلاحظين نتائج فعالة وفوريّة، فهذه العمليّة تزيل الطبقات القديمة من البشرة وتمنحها لوناً أفتح وأكثر صحة.

قناع الفراولة تقدّم الفراولة فوائد كثيرة للبشرة، والفضل لمادة الألفا هيدروكسي المغذيّة للبشرة وبعض العناصر التي تساعد على تفتيح لون البشرة أضيفي ملعقتين من العسل الأبيض إلى كميّة من الفراولة المهروسة وبعض قطرات من عصير اللّيمون، ضعي القناع على بشرتك لمدة عشر دقائق ثم نظفي البشرة.  بعد القناع، بإمكانك وضع كريم "فيشي إديال بودي كريم اليدين والأظافر مع عامل وقاية من الشمس SPF 15، لتمنحي يديك الرطوبة والحماية المطلوبة.

كمادات الحليب  يحتوي الحليب على عناصر مفتحة للبشرة. قومي بوضع قطعة من القطن المغمس  بالحليب أو اللبن الرائب على منطقة البقع الداكنة على اليدين، لمدة بضع دقائق، ثم نظفي اليدين واكتشفي نتائج بعد مدة من الوقت.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه مايو 30، 2021 بواسطة المعرفة القصوى (1,347,890 نقاط)
أسباب البقع الداكنة على اليدين. وكيف التخلص منها؟

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 28، 2021 في تصنيف صحة بواسطة المعرفة القصوى (1,347,890 نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 27، 2021 في تصنيف صحة بواسطة المعرفة القصوى (1,347,890 نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 21، 2022 في تصنيف صحة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 25، 2022 في تصنيف صحة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 2، 2021 في تصنيف صحة بواسطة المعرفة القصوى (1,347,890 نقاط)
مرحبًا بكم إلى المعرفة القصوى، الذي يقدم لكم حلول كافة المنهج الدراسي للعام 1445 حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...