من هو بدر الماس ويكيبيديا السيرة الذاتية

0 تصويتات
سُئل نوفمبر 6، 2020 في تصنيف مشاهير بواسطة المعرفة القصوى (1,347,890 نقاط)

من هو بدر الماس ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ 

كم عمر الناشط بدر الماس؟ 

ما جنسية بدر الماس؟ 

ما اسم زوجه الناشط بدر الماس؟ 

سبب وفاة بدر الماس؟ 

 

 

نرحب بكافة الزائرين الأعزاء في كل مكان يسر موقع المعرفة القصوى أن يقدم لحضراتكم كافة الأخبار والمعلومات التي تخص المشاهير والمعلومات الثقافة والدينية وغيرها وعرضها عليكم أولاً بأول وفي هذا السياق نعرض نتكلم عن شخصية بدر الماس. 

 

معلومات شخصية عن بدر الماس 

الأسم بدر الماس، شاب كويتي، يحمل الجنسية الكويتية، يحمل الديانه الإسلامية، ناشط مشهور على السوشيال ميديا، تزوج من الفنانة شوق الهادي عام 2015، بدر الماس من فئة البدون في الكويت. 

 

من هي زوجة بدر الماس؟ 

تزوج الناشط والمشهور الكويتي بدر الماس من الفنانه سوق الهادي اخت الفنانة فرح الهادي، من مواليد 1996، تحمل الجنسية الكويتية فهي كويتية البلد والنشاءه، حيث تزوجا في عام 2015، شوق الهادي من أكثر الفنانات التي يتمتعن بشعبية كبيرة داخل الوسط الفني في الكويت، والتي دخلت الوسط الفني الكويتي، بدأت عملها الفني وهي في سن صغير من عمرها. 

 

ما سبب انفصال بدر الماس عن زوجته شوق؟ 

تزوج الناشط بدر الماس من الفنانه الكويتية شوق الهادي عام 2015، غير أن حياتهم الزوجية لم تدم طويلاً، حيث انفصل بدر الماس عن زوجته فرح الهادي عام 2017، وخلال فترة الزواج ابتعدت الفنانة فرح الهادي عن الفن، وكانت قصة الانفصال من القصص التي أثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام بدر الماس زوج شوق الهادي بنشر فيديو تحدث فيه بشكل مسي لزوجته فرح، وادعى بأنها سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية بدون علم منه، ولا يدري من اصطحبها،والذي أبدا رغبته الانفصال عنها، وفي المقابل ذكرت الفنانة شوق الهادي، وبعد التزامها الصمت، والتي نشرت فيديو على حسابها تواكد انها سافرت معه للولايات المتحدة الأمريكية من مساعدته وتقديم الدعم له في دراسته، وذكرت أن ما قام به زوجها لهو فعل مشين، وبدأت استغرابها من أن مواقفها النبيلة معه أن يقوم بقربها واهانتها وذلالها، حيث تم الطلاق. 

 

سبب وفاة بدر الماس 

تداولت مواقع الإنترنت نبأ وفاة الناشط الكويتي  بدر الماس، حيث نشر ابن عمه محمد الماس على حسابه تويتر والذي نشر تغريدة قال "إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل الى رحمة الله تعالى ولد عمي بدر الماس أدعو له بالرحمة" يذكر أن سبب الوفاة كان بسبب حادث مروري أثناء ركوبه الدراجة النارية في الولايات المتحدة الأمريكية مما أدى إلى وفاته.  

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 6، 2020 بواسطة المعرفة القصوى (1,347,890 نقاط)

معلومات شخصية عن بدر الماس 

الأسم بدر الماس، شاب كويتي، يحمل الجنسية الكويتية، يحمل الديانه الإسلامية، ناشط مشهور على السوشيال ميديا، تزوج من الفنانة شوق الهادي عام 2015، بدر الماس من فئة البدون في الكويت. 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بكم إلى المعرفة القصوى، الذي يقدم لكم حلول كافة المنهج الدراسي للعام 1445 حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...