من هي نسليهان اتاغول المنفعلة على الصحفيين ويكيبيديا السيرة الذاتية

0 تصويتات
سُئل أكتوبر 28، 2020 في تصنيف مشاهير بواسطة المعرفة القصوى (1,347,890 نقاط)
عُدل أكتوبر 28، 2020 بواسطة المعرفة القصوى

من هي نسليهان اتاغول ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ 

ما جنسية نسليهان اتاغول؟ 

كم عمر الفنانة نسليهان اتاغول؟ 

ما سبب انفعالها على الصحفيين؟ 

من هو زوج نسليهان اتاغول؟ 

 

نرحب بكافة الزائرين الأعزاء في كل مكان يسر موقع المعرفة القصوى أن يقدم لحضراتكم كافة الأخبار والمعلومات التي تخص المشاهير والمعلومات الثقافة والدينية وغيرها وعرضها عليكم أولاً بأول وفي هذا السياق نتكلم عن الفنانة نسليهان اتاغول. 

 

 

معلومات شخصية عن نسليهان اتاغول 

الأسم نسليهان اتاغول، من مواليد 20 أغسطس 1992، اسطنبول، من أب شركسي وأم بيلاروسية، تحمل الجنسية التركية، تحمل الديانه الإسلامية، تشبه الكوريين في ملامح وجهها الأمر الذي جعلها مألوفة لكل من يراها، لديها أخ واحد، عاشت داخل أسرة محترمة تحترم العادات والتقاليد، كانت نسليهان تعشق التمثيل منذ الصغر، فمنذ السادسة من عمرها  كانت تحلم بأن تكون ممثلة مشهورة، ابوها مان أكثر ملاحظة لها حيث شجعها ودعم موهبتها حتى أصبحت اولا مشاركتها وهي في عمر الثالثة عشرة في مسلسل الاوراق المتساقطة، ورغم صغر سنها إلا أن الجمهور كان أكثر اعجابا بها، بعدها شاركت في العديد من المسلسلات وقدمت أدوار رائعة مثل مسلسل حياة حيث كان أهم عمل بالنسبة لها، ثم مسلسل الأعراف والتي حصلت على لقب البطولة. 

 

من هو زوج نسليهان اتاغول؟ 

تزوجت الممثلة التركية نسليهان اتاغول بعد قصة حب دامت لثلاث سنوات حيث تزوجت من الممثل الشاب قادير دوغلو، وتزوجا في عام 2016 وسط حفل كبير بمشاركة جميع الاهل والأصدقاء، اشتهرو بحبهما لبعض، حيث أعلن زوجها حبه الشديد وغرامة لها، وكان الداعم الأول لها في مواصلة العمل للوصول إلى النجاح.،من شدة حبها لزوجها واحترامها له قررت حذف ما يقارب أكثر من 15 مشهد رومنسي من أفلامها وأعمالها الفنية. 

 

ما سبب انفعال نسليهان على الصحفيين؟ 

وجه احد الصحفيين سؤال للفنانة نسليهان برفقة زوجها اثنا خروجهما من أحد المطاعم حيث وجه الصحفي سؤاله ماذا كانت ستوافق في حال عرض عليها فيلم من بطولة الفنان بوراك اوزجيفيت؟ السؤال استفز الفنانة التركية نسليهان واجابت بأسلوب عدائي  قائله ما العلاقة يا أصدقاء تسألون اي أسئلة كي تسألون فقط،ما أدى إلى تدخل زوجها قائلا إنه يقولها قصداً. واستكملت ردها نتقابل قليلا وهذه الأسئلة التي تسالونها لا تعجبني حقا انا متاسفه ولكن انتم تسألون أسئلة غريبة، صحفي آخر سألها عن الحمل  قائلا "هل تفكرين بالحمل "لترد بسخرية على السؤال قائله" انا افكر هل تفكر انت "مما أدى إلى تبسم زوجها ومن ثم سحبها للسيارة.

الجدير بالذكر أن ردها العنيف سبب لمشاكل بينها وبين بوراك اوزجيفيت إذ شاركت مع بوراك في مسلسل الحب الأعمى حيث جمعتهما مشاهد رومنسيه التي قيل عنها أنها كانت سبب غيره قدير، إضافة إلى انتشار خبر بأن الفنانة فهرية أفغان شعرت حينها بالغيرة من نسليهان التي كانت تربطها علاقة حب بوراك في تلك الفترة ما تسبب في بعض المشاكل البسيطة وبدت واضحة بعدم دعوة قدير لبوراك في حفل زفافه نسليهان  على الرغم من وجود علاقة صداقة بينهم. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه أكتوبر 28، 2020 بواسطة المعرفة القصوى (1,347,890 نقاط)
الأسم نسليهان اتاغول، من مواليد 20 أغسطس 1992، اسطنبول، من أب شركسي وأم بيلاروسية، تحمل الجنسية التركية، تحمل الديانه الإسلامية، تشبه الكوريين في ملامح وجهها الأمر الذي جعلها مألوفة لكل من يراها، لديها أخ واحد، عاشت داخل أسرة محترمة تحترم العادات والتقاليد، كانت نسليهان تعشق التمثيل منذ الصغر، فمنذ السادسة من عمرها  كانت تحلم بأن تكون ممثلة مشهورة، ابوها مان أكثر ملاحظة لها حيث شجعها ودعم موهبتها حتى أصبحت اولا مشاركتها وهي في عمر الثالثة عشرة في مسلسل الاوراق المتساقطة، ورغم صغر سنها إلا أن الجمهور كان أكثر اعجابا بها، بعدها شاركت في العديد من المسلسلات وقدمت أدوار رائعة مثل مسلسل حياة حيث كان أهم عمل بالنسبة لها، ثم مسلسل الأعراف والتي حصلت على لقب البطولة.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بكم إلى المعرفة القصوى، الذي يقدم لكم حلول كافة المنهج الدراسي للعام 1445 حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...